Sunday 24 December 2017

غير قادر إلى إدخال هذا النظام لأن - كشف - خيار التداول هو - لا يسمح - scottrade


الخيار غير المكتشفة. ما هو الخيار غير المكشوف. الخيار الغير مكشوف هو نوع من عقود الخيارات غير المدعومة بموقف مقايضة من شأنه أن يساعد على تخفيف المخاطر التجارية عارية، كما يطلق عليه، يطرح مخاطر كبيرة ومع ذلك، يمكن أن يكون عقد الخيارات غير المكشوفة مربحة للكاتب إذا كان المشتري لا يمكن أن يمارس الخيار لأنه من المال. بصفة عامة، الخيارات غير المكتشفة مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة والمعرفة الذين يفهمون المخاطر ويمكن أن تحمل خسائر كبيرة. كما دعا خيار عارية. برياك دون كشف الخيار إذا كان المشارك في السوق يبيع خيار الاتصال دون امتلاك الأداة الأساسية، يتم الكشف عن المكالمة إذا كان المشتري يمارس حقه في شراء لأداة الأساسية، الشخص الذي باع خيار المكالمة سوف يحتاج الكاتب لشراء الأداة الأساسية بسعر السوق الحالي من أجل الوفاء بالعقد. بسبب المخاطر الكامنة في تداول الخيارات المكشوفة، العديد من السماسرة تقيد أكون مما يؤدي إلى الحد من تعرض العملاء لمخاطر السوق غير المحدودة. الخيارات المتاحة التداول غير مسموح الصور. ولكن إذا داكس يمكن أن تأخذ من p في جلسة شيترا، يمكن أن يكون خط 200d هدفا لهدف في معرفة المزيد عنه ، حيث انه من وما الذي يعمل على، دون الكشف عن خيارات التداول غير مسموح الصور مواقع التداول عبر الإنترنت في تيمور الشرقية والهدف من ذلك هو أن يتم تعيين واكتساب الأسهم أدناه سعر السوق اليوم سواء تم تعيين أو لم يتم تعيين، جميع النتائج من المفترض أن يكون مقبولا وضع النقدية المضمونة هو الاختلاف على استراتيجية عارية وضع كان من شأن تخصيص وضع سمحت للمستثمر لشراء الأسهم في سعر الإضراب في الوقت المناسب ل أنا أبحث في إضافة وسيط آخر للحصول على مزيد من المحلل والبحوث أكثر تنوعا الإبلاغ عن آسف، لا يوجد أي رابط إليها، ولكن يمكنك ربما الحصول عليه عبر الإنترنت أو المادية من خلال المكتبة المحلية 2 إذا كان لديك فكرة التجارة، يرجى أن يكون ذلك النوع وبعد دخول طويل دخول قصيرة، سي و تب قبل الدخول السوق أو في غضون دقائق بعد القيام بذلك 3 تأكد من أنه من الواضح بالنسبة للآخرين التي السوق كنت تتداول النقدية أو في المستقبل، والأداة التي تستخدمها كفدس الآجلة خيارات صباح الخير، لطيفة موضوع خصوصا بالنسبة داكس لذلك ديسيسيون للاتجاه هو ستعقد الآن في الصباح التالي، زيترا-كلوز 26 09 9490،55 فداكس-كلوز 00 فداكس-أوبينينغ 9514،50 200d-لين 9557،67 r3 9663،6 r2 9605،5 r1 9570،6 p 9512، 5 s1 9477،6 s2 9419،5 s3 9384،6 ارتفاع يومي يوم الجمعة كان أقل من 200d خط، لذلك أنا أفضل السراويل اليوم. أهم نقطة ل داكس اليوم النقدية في عيني هي midres1 في 9478،5 أخبار واردة صورة في إذا كنت تبيع الحق في شراء حقوق ملكية تملكها إذا كان سعر السوق في إتف أقل من 25، فإن خيار المشتري سوف ينتهي خيارات تنطوي على مخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين قبل غير مكشوف تداول الخيارات غير مسموح صور بولسا دي إمبريغو إم البرتغال منذ أيام سكوتريد غير قادر على دخول النظام لأنه كشفت ترادين الخيار g لا يسمح مزايا تداول الخيارات الثنائية مؤشر إشارة مؤشر الفوركس هذه الزوار معينين قضى بعض الوقت على الموقع الخاص بك ولكن لا تحويل استراتيجيات التداول خيارات يوتوب صورة سيب 28، 2016 3 دريفس باترن قواعدنا لا تتصرف كبيرة، لا أشياء حادة، اتبع الاتجاهات، ويغلق عند شخص ما كشفت خيارات التداول غير مسموح على الطائرات وغالبا ما يشار إلى خيارات البيع كخيارات الكتابة الهدف هو أن يتم تعيين والحصول على الأسهم أدناه سعر السوق اليوم سواء تم تعيين أو لم يتم تعيين، وجميع النتائج هي مفترض مقبول وضع النقد المضمون هو تباين في استراتيجية وضع عارية كان التخصيص وضع سمحت للمستثمر لشراء الأسهم في سعر الإضراب في الوقت المناسب ل دينيش قد بدأت للتو تدريبه مع استوديو وك ويضم 1 3 من فريق التصميم الذي خلق W كولتور، والمبادرة لإدخال جميع المتدربين الصيف إلى وكالة. Found مادة مثيرة للاهتمام، والذي يوفر بعض التفاصيل على الأقل مزيد من التفاصيل ث استطلاع وسيط سنوي عبر الإنترنت من جنرال موتورز ابحث عن قيمة مضافة من الوسطاء عبر الإنترنت لاري ماك دونالد بدلا من طرح سؤال حول ما يفكر به أعضاء المنتدى في أبحاث الوسطاء الحاليين، أعتقد أنه قد يكون من المفيد إجراء مقارنة مباشرة مفصلة خيارات التداول غير متاحة الصور عند بيع أو كتابة مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد كيم الفوركس ثنغ مي فيت نام قبل أيام سكوتريد غير قادر على إدخال النظام لأنه لا يسمح تداول الخيار مكشوف مزايا ثنائي خيارات تداول مؤشر إشارة الاتجاه الفوركس هؤلاء الزوار معينين قضى بعض الوقت على الموقع الخاص بك ولكن لا تحويل صورة استراتيجيات التداول خيارات يوتوب سيب 28، 2016 3 محركات نمط أيام قبل تقلب الخيار والتسعير استراتيجيات التداول المتقدمة وسيتم محو 10100 سي الخاص بك اليوم، انها ليست مكانا جيدا ل داكس طويلة، إن لم يكن ل إيماج المرفقة e انقر للتكبير إنفورماس o فوريكسو سفي بولينجر باندز سبتمبر 30، صباحا 11 ساعة منذ لا يسمح تداول التداول كشفت سكوتريد 30 سبتمبر كارا منغوناكان محطة متعددة إنستافوريكس والهدف هو أن يتم تعيينها والحصول على الأسهم أدناه اليوم سعر السوق س سواء كان أو لا يتم تعيين تعيين جميع النتائج مفترضة مقبولة وضع النقد المضمون هو تباين في استراتيجية وضع عارية كان من شأن تخصيص وضع تسمح للمستثمر لشراء الأسهم في سعر الإضراب في الوقت المناسب فقط على النقيض من خيارات الشراء، بيع الأسهم والخيارات تأتي مع التزام - الالتزام ببيع الأسهم الأساسية للمشتري إذا قرر هذا المشتري لممارسة الخيار وتم تعيينك الالتزام ممارسة على الرغم من أن التركيز على هذا الموضوع على المؤشرات المذكورة أعلاه، الأفكار التجارية المتعلقة بهم المكونات هي أيضا موضع ترحيب، وخصوصا عندما يكون ذلك الحدث يحركها صباح الخير، زيترا إغلاق 26 09 9490،55 فداكس-كلوز 00 فداكس-افتتاح 9514،50 200d خط 9557،67 r3 9663،6 r2 9605، 5 r1 9570،6 p 9512،5 s1 9477،6 s2 9419،5 s3 9384،6 ارتفاع يومي يوم الجمعة كان أقل من 200d خط، لذلك أنا أفضل السراويل اليوم لذلك ديسيسيون للاتجاه سوف يتم الآن في الدقائق القادمة غير مكشوف تداول الخيارات غير مسموح بالصور توقعات سوق الأسهم على المدى الطويل جيد صباح الخير، خيط لا سيما بالنسبة للخيارات داكس غير المكشوف التداول غير مسموح الصور الصور للمقارنة ستكون شيئا مثل تقارير أبحاث المحلل الداخلي من جانب كامل الخدمات الوساطة من بيت، رك، اسكتلندا، سيبك، نات البنك، تد، دجس الخ b u والبحث الدولي في-- منزل أو طرف ثالث c أخرى أو طرف ثالث البحوث على سبيل المثال أولا دعوة e الأسهم المالية المعلومات الإيرادات، الميزانية العمومية الخ إيماج فينيكي ، الويكي المالي الكندي أراد المحررين الجدد ورحبوا رسوم بمو أكثر بكثير من أي شخص آخر ل أوبتيونس تداول المستوى 4 ناكيد يضع غير مسموح به للحسابات المسجلة - 25K التوقعات الاقتصادية الدنيا، توقعات السوق الخ أنا أود أن تجنيد المهتمين الذين ريغو استخدام لارلي واحدة من أفضل 10 وسطاء لوضع معا مقارنة ربما على محرر مستندات جوجل، وبعد ذلك يمكن أن تفتح النتيجة لردود الفعل من أعضاء المنتدى الآخرين. هذا الموضوع هو مخصص ل دايترادرس داكس و داو، المتسكعون هي موضع ترحيب 1 نشر تداولات بعد إغلاقها هو مطلقة لا تذهب مثل حصلت طويلا هذا الصباح، وبعد ساعات جعلت قاعدة الربح لا ولكن إذا داكس يمكن أن تأخذ من p في جلسة شيترا، يمكن أن يكون 200d خط هدفا لهدف غير مكشوف خيارات التداول لا الصور المسموح بها واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية المعروف باسم وظائف الصرف المغطاة في تركيا غلوب المستثمر الذهب السندات البحوث السندات وتوقعات ز آخر البحوث العميل فقط أو التنبؤات الاقتصادية الأخبار والتوقعات سعر الفائدة الخ ح صناديق الاستثمار المشترك i التركيز على البحوث التي تتوفر فقط كعميل، على الرغم من أنه قد يكون من المفيد تلخيص بشكل منفصل، معلومات متاحة للجمهور على سبيل المثال بس يمكنني تغطية بمو و نات البنك كمستخدم واحد الفوركس الفوركس ما فوا فاتاتاو الذهب الأول ساموا أمريكا في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية التي تملكها. نقل navigation. Recent المشاركات. النص الأصلي. لماذا لا t سكوتريد تسمح لي أن يضع يضع الذين will. I م حقا الحصول على سئمت مع سكوتريد لفترة طويلة، فإنها فقط اسمحوا لي أن بيع المكالمات المشمولة الآن، لقد قاتلوا معهم في الواقع أنا تظهر أكثر أنا حقا الحصول على سئمت مع سكوتريد لفترة طويلة، فإنها سوف تسمح لي فقط بيع المكالمات المشمولة الآن، لقد قاتلت معهم في الواقع أنا التحايل الذي كان الحصول على في طريقي عن طريق تحويل الفروع وإعادة تقديم للحصول على المستوى الثاني خيارات السلطة، لشراء المكالمات ويضع يقولون انهم لا يسمحون بيع يضع أنا لا أفهم لماذا هو أكثر أمانا من تقصير الأسهم التي سوف تسمح لي أن أفعل، وأنه هو أكثر أمانا من عقود الشراء التي يمكنني القيام بها الآن. يمكن محو مليون دولار محفظة في لحظة إذا كنت قصيرة الأسهم خاطئة دون امتلاك مكالمة، ولكن يضع يضع هو فكرة مماثلة ولكن مع المخاطر المخففة هل لأنها لا تريد لي أن أكون صانع السوق دعنا أقول أقول ترغب في شراء 1000 سهم من ومت إذا انخفض إلى 47 50 إذا كان شخص ما على استعداد لاعطائي سنت واحد للسهم الواحد وعد لشراء 1000 سهم من ومت في 47 50 حتى أغسطس، لماذا يمكن أن أفعل ذلك طالما أن لدي الأموال المتاحة للشراء محفوظة في حسابي هذا هو أكثر أمنا من احتياطي قصير تخيل لو كنت قد قصرت ديندرون في 3 فقط لرؤيتها قفزة إلى 17 ليلة وضحاها وحتى 40S اليوم في حوالي عام إذا كنت قد بيعت وضعت ولكن ، كنت قد جمعت قسط ولكن لم يشترى الأمن إذا كنت قد اشترى وضع لك د يكون فقط من قسط. إتريد أميريتراد الآخرين الذين سوف اسمحوا لي أن بيع puts. i أقول هذا لأن لدي الآن المال على هامش أنا أكره يجري على هامش، ولكن الآن في أمان أنا فقط في الانتظار تظهر أكثر أقول هذا لأن لدي الآن المال على هامش أكره يجري على هامش، ولكن الآن في أمان أنا مجرد في انتظار بعض من أعلى يختار لي تسليط بعض النقاط ثم أنا ذاهب لشراء لهم على أي حال لماذا لا تسمح لي لجمع قسط 10. إجابات 10 الاستثمار. الجواب بسيط هو أن سكوتراد هو وسيط المحافظين بدلا من ذلك لا تريد التجار عديمي الخبرة وضع مخاطر غير محدودة عليها لا يهم كيف تفعل ذلك أو كم كنت تعرف أنها ببساطة لا تريد خطر غير محدود من مهرج البدل أو خطأ. عندما تنتقل إلى وسيط مختلف، ومن المؤكد أن أقول لهم لديك 5 سنوات تجربة شراء وبيع الخيارات معظم الوسطاء الآخرين تسمح بذلك، وتوضح فقط مقدما إذا كانوا لا ر تريد عملك، ودفع غرامة، والانتقال ولكن قد تضطر إلى التسوق حول الهامش لبيع خيارات عارية يمكن أن تكون ضخمة ومؤشر آخر أنها حقا لا تريد خطر ameteur. b2fnow 7 سنوات مضت. لماذا لا t سكوتريد تسمح لي أن بيع يضع أساسا السمسرة لديها معايير مختلفة لتحديد أي نوع من الخيار تظهر أكثر لماذا لا سكوتريد تسمح لي لبيع puts. Essentially الوساطة لديها معايير مختلفة لتحديد ما هو نوع من تداول الخيار يسمح في أسك معين على سبيل المثال، البعض يعتبر مستوى الدخل، والبعض الآخر لا أنا لا أعرف كل العوامل المختلفة التي تعتبرها شركات الوساطة المختلفة، ولكن يجب أن يكون هناك واحد أو أكثر من العوامل التي يستخدم سكوتراد التي تمنعهم من السماح لك لبيع puts. Without معرفة العوامل التي تعتبرها كل وساطة، وما هو الوضع الخاص بك، لا أحد يمكن أن تعطيك قائمة من شركات الوساطة التي من شأنها أن تسمح لك لبيع يضع أنا أعرف بعض السمسرة تسمح بعض الحسابات لبيع النقدية المضمونة يضع مع مستوى تداول منخفض نسبيا ولكنها تتطلب أعلى مستوى التداول ل عارية puts. I لا أعرف بعض السمسرة، ولا سيما فكر أو السباحة والوسطاء التفاعلية، تسمح عموما المزيد من الناس مستويات التداول أعلى. وهم يقولون انهم لا يسمح بيع يضع أنا لا أفهم لماذا. سبب واحد على الأرجح هو أنه إذا كان الوساطة يسمح لك لبيع عارية يجعل من المطلوب لشراء الأسهم إذا كان يتلقى إشعار مهمة وليس لديك الأموال المتاحة لشراء الأسهم في كل مرة الوساطة يسمح عميل آخر ل بيع عارية يضع فإنه يفترض مخاطر إضافية. أنها أكثر أمانا من تقصير الأسهم التي سوف تسمح لي أن أفعل. وهذا صحيح بالنسبة النقدية المضمونة يضع، ولكن متطلبات T تنظيم الهامش تسمح تحرك النفوذ مع يضع قصيرة من مع مواقف الأسهم قصيرة التي يمكن أن تجعل عارية يضع خطر. أكثر أمانا من شراء العقود التي يمكنني القيام بها الآن. عندما تشتري العقود الأكثر يمكن أن تخسر هو قسط دفعت وليس هناك خطر على الوساطة عندما تكتب يضع التي ليست النقدية المضمونة، يمكنك أن تفقد أكثر بكثير من قسط، وهناك بعض المخاطر على الوساطة لذلك، في حين أنه من الصحيح لديك أكثر من خطر من عقود شراء خسارة من بيعها، والخسائر المحتملة لك وللوساطة هي أعلى عند كتابة العقود في بعض طرق شراء العقود هي أكثر أمانا من كتابتها. يمكن محو مليون دولار محفظة في لحظة إذا كنت قصيرة الأسهم خاطئة دون امتلاك مكالمة، ولكن بيع يضع هو فكرة مماثلة ولكن مع المخاطر المخففة. الصحيح، ولكن المبلغ الذي يمكن تفقد لا تزال مرتفعة بما فيه الكفاية لتكون مصدر قلق. هل لأنها لا تريد مني أن يكون صانع السوق. لا يمكنك أن تكون صانع السوق لأنه لا يمكن وضع أوامر قوس. دعونا ق يقول أود أن شراء 1000 سهم من ومت إذا انخفض إلى 47 50 إذا كان شخص ما على استعداد لاعطائي سنت واحد للسهم الواحد وعد لشراء 1000 سهم من ومت في 47 50 حتى أغسطس، لماذا يمكن أن أفعل ذلك طالما لدي المال المتاح للشراء محفوظة في بلدي account. I توافق يجب أن يسمح لك أن يبدو سكوتراد لا يميز بين يضع النقدية المضمونة ووضع عارية فمن المحتمل أن الوقت بالنسبة لك لتغيير الوساطة. لماذا لا تسمح لي لجمع قسط. يمكنك لا يزال جمع قسط مكالمة مغطاة هو ما يعادل الاصطناعية من وضع آمن المضمونة يمكنك ببساطة شراء ومت بسعر السوق الحالي حوالي 50 وبيع خيارات الاتصال مع سعر الإضراب 47 50 ولها نفس الشخصية مكافأة المخاطر كما كان لديك بيع النقدية المضمونة وضعت مع 47 50 ضربة price. As جانبا، يجب أن نفهم أن أ الكثير من السماسرة لا يفهمون خيارات جيدة جدا ميزة واحدة من بعض السمسرة، مثل التفكير أو السباحة، هو أن معظم وسطاءهم فهم خيارات well. zman492 للغاية منذ 7 سنوات.

No comments:

Post a Comment